أخبار عاجلة

نقل اللعبة للعالمية هاجس الاتحاد العربي - صحف نت

نقل اللعبة للعالمية هاجس الاتحاد العربي - صحف نت
نقل اللعبة للعالمية هاجس الاتحاد العربي - صحف نت

الأحد 20 أغسطس 2017 03:24 صباحاً

- علاء الدين قريعة

أكد محمد عبد الله ، أمين السر المساعد للاتحاد العربي وأمين سر الاتحاد القطري، على أهمية النسخة الـ16 لبطولة كاس العرب، والمشاركة الهائلة للمنتخبات بكل الفئات، والتي منحت ألقاً كبيراً للمنافسات وزادت من تطلعات الاتحاد العربي نحو رفع مستوى تنس الطاولة عربياً لتصل إلى مصاف العالمية والمنافسة قارياً، والعمل على تلافي السلبيات الماضية.
وأضاف أن المكتب التنفيذي الجديد يعي جيداً أهمية دعم اللعبة داخل الاتحادات المحلية العربية وتوفير المقومات لصقل إمكانيات اللاعبين العرب والوصول إلى مستوى تصنيفي متقدم في لوائح الاتحاد الدولي.
وأبدى أمين سر الاتحاد العربي المساعد رضاه عن مشاركة العنابي في البطولة على مستوى الفئات ونجاح محمد عبد الوهاب في انتزاع ذهبية في فردي الشباب، مؤكداً أن المنتخب عانى من غياب عبد الرحمن النجار للإصابة ومشاركته كانت ستضاعف من حظوظ العنابي بذهبية ثانية. وأكد محمد عبد الله صالح على أن الاتحاد العربي سيجري اتصالات مكثفة مع الاتحادات المحلية التي لم تشارك في بطولة العرب والتأكيد على حضورها في بطولات العرب المقبلة من أجل توسيع عدد المشاركين، وأن تكون البطولة العربية بهدف تطوير تنس الطاولة في الوطن العربي، وأن تكون بهدف التقاء الأشقاء في بيت واحد وتوافق الجميع على هدف واحد.
وأضاف: ثمة اقتراحات سيتم مناقشتها، منها: دمج بطولات الفردي والزوجي ليصار المصادقة عليه في اجتماع المكتب التنفيذي، وتنفيذ قرارات 2014، وسيتم إقرار اللجان العاملة المرشحة لشغل مهامها في الاتحاد العربي، فضلاً عن إقامة دورات صقل للحكام، فضلاً عن تزكية المرشحين عن مناطق بلاد الشام والمغرب العربي والخليج العربي>;

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (نقل اللعبة للعالمية هاجس الاتحاد العربي - صحف نت) من موقع (صحيفة العرب القطرية)"

السابق اعتقال أكثر من 80 متظاهرا في سانت لويس الأميركية - صحف نت
التالى قطر توقع اتفاقا مع بريطانيا لشراء 24 طائرة تايفون - صحف نت