أخبار عاجلة

أمريكا تكشف عن تزوير إيران للعملة اليمنية - صحف نت

أمريكا تكشف عن تزوير إيران للعملة اليمنية - صحف نت
أمريكا تكشف عن تزوير إيران للعملة اليمنية - صحف نت

- كشفت وزارة الخزانة الأمريكية عن قيام شبكات مرتبطة بالحرس الثوري الإيراني بتزوير العملة اليمنية لزعزعة لاستقرار في المنطقة. 

وقالت الوزارة إن مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية حدد شبكة من الأفراد والكيانات المشاركة فى خطة واسعة النطاق لمساعدة العملة المزيفة لقوات الحرس الثورى الإسلامية / تدعم أنشطتها المزعزعة للاستقرار. 

وقال البيان "استخدمت هذه الشبكة تدابير خادعة للتحايل على القيود المفروضة على الصادرات الأوروبية وشراء المعدات والمواد المتقدمة لطباعة الأوراق النقدية اليمنية المزيفة التي يحتمل أن تكون قيمتها مئات الملايين من الدولارات للحرس الثوري الايراني . وتم تعيين الحرس الثوري  عملا بالأمر التنفيذي للإرهاب العالمي 13224. 

واضافت هذا المخطط يعرض المستويات العميقة من الخداع قوة الحرس الثوري الايراني على استعداد لتوظيف ضد الشركات في أوروبا والحكومات في الخليج، وبقية العالم لدعم أنشطتها المزعزعة للاستقرار.الضرب في الضربات في النظام المالي الدولي ، وحقيقة أن عناصر الحكومة الإيرانية متورطة في هذا السلوك غير مقبولة تماما "، قال وزير الخزانة ستيفن منوشين. واضاف ان "هذا التزوير يعرض المخاطر الخطيرة التي يواجهها اي شخص يعمل مع ايران، حيث يواصل الحرس الثوري الايراني احباط مشاركته في الاقتصاد الايراني والاختباء وراء واجهة الشركات المشروعة لارتكاب اهدافها الشائنة".

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أمريكا تكشف عن تزوير إيران للعملة اليمنية - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى إمبراطور اليابان يتنازل عن العرش - صحف نت