أخبار عاجلة
ترامب: حل الازمة الخليجية بات قريبًا -

اليمن العربي: أحمد بلال

اليمن العربي: أحمد بلال
اليمن العربي: أحمد بلال
أحمد بلال هو أحد أبرز هدافي الأهلي منذ تصعيده من فرق الناشئين إلى الفريق الأول، يتميز بلال برد فعل سريع جدًّا أمام مرمى الخصوم ويجيد التعامل مع الكرة مهاريًّا كما أنه له موهبة خاصة في إحراز الأهداف سواء بالقدم أو بالرأس.

بدأ بلال رحلته من الشرقية ثم انضم لأشبال الأهلي ومنها عرفه الناس بعد قيادته لهجوم منتخب خلال مونديال الشباب الذي أقيم في مصر 1999 تحت قيادة الدكتور (محمد علي)، وكانت هذه هي بداية نجوميته التي من بعدها استطاع أن ينافس بقوة لكي يحجز مكانه في هجوم النادي الأهلي ، خاصة مع الفرصة الذهبية التي منحها له المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه في القسم الثاني من موسم 2001–2002.

شكل بلال ثلاثيًّا مرعبًا مع زميليه السابقين في الفريق خالد بيبو ورضا شحاته في تلك الفترة ، وكانت أهداف الثلاثي عنوان انتصارات الأهلي.

في الموسم الثاني ، وبرغم رحيل (جوزيه) إلا أن بلال واصل التألق مع الهولندي (جو بونفرير) وبرغم خسارة لقب الدوري إلا أن بلال حصد لقب الهداف برصيد 19 هدف رغم غيابه عن أكثر من ثلث مباريات الموسم بسبب الإصابة.

احترف بلال لفترة قصيرة في تركيا ، لم يصادفه خلالها التوفيق فعاد إلى الأهلي. ويذكر أنه لم يحرز أي أهداف في موسم 2009–2010 حتى كتابة هذه الأسطر وظهر في برنامج هنا القاهرة وأعلن أنه سوف يرحل نهاية موسم 2009–2010. 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (اليمن العربي: أحمد بلال) من موقع (اليمن العربي)"

التالى أيمن الهاجري - صحف نت