أخبار عاجلة
شاهد...الممثلون الأكثر أجرا في عام 2017 - صحف.نت -
روسيا اليوم / برشلونة يقاضي نيمار - صحف نت -

معرض عطايا يدعم مرضى الفشل الكلوي في الإمارات (فيديو) - صحف نت

معرض عطايا يدعم مرضى الفشل الكلوي في الإمارات (فيديو) - صحف نت
معرض عطايا يدعم مرضى الفشل الكلوي في الإمارات (فيديو) - صحف نت

- أعلنت حرم الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، سمو الشيخة شمسة بنت حمدان بن محمد آل نهيان، مساعدة رئيس الهيئة للشؤون الإنسانية رئيسة اللجنة العليا لمبادرة «عطايا»، تخصيص ريع معرض عطايا الخيري في دورته السادسة هذا العام، للإسهام في تخفيف المعاناة الصحية لمرضى الفشل الكلوي، وإسعادهم، من خلال فتح أبواب الأمل في الشفاء أمامهم، مؤكدة أن المبادرة ستوفر دعماً فنياً ولوجستياً وتقنياً، يتمثل في إمداد المراكز الطبية المتخصصة بهذا النوع من العلاج في الدول النامية، والمراكز الصحية داخل الدولة، بالمعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية الخاصة بغسيل الكلى.

فيما كشف الأمين العام للهيئة، الدكتور محمد عتيق الفلاحي، خلال مؤتمر صحافي، أن الهيئة تدرس إنشاء مراكز لمرضى الفشل الكلوي في بعض الدول النامية، وفقاً للاحتياجات.

وأعلنت الهيئة عن فعاليات الدورة السادسة لمعرض «عطايا»، التي ستقام بمقر «آيبك آرينا» في أبوظبي، في الفترة من 30 أبريل الجاري حتى الرابع من مايو المقبل، بمشاركة 101 عارض، من والسعودية والكويت وقطر والهند والأردن ولبنان والبحرين وفلسطين وتركيا وفرنسا.


وأوضح الأمين العام للهيئة، الدكتور محمد عتيق الفلاحي، أن عائدات المعرض ستخصص لدعم مرضى الفشل الكلوي، من خلال تعزيز قدرات المراكز الطبية المتخصصة بغسيل الكلى داخل الدولة وخارجها.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (معرض عطايا يدعم مرضى الفشل الكلوي في الإمارات (فيديو) - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"