بالفيديو.. ننشر فضائح "القرضاوي" وتحريضه ضد مصر - صحف نت

بالفيديو.. ننشر فضائح "القرضاوي" وتحريضه ضد مصر - صحف نت
بالفيديو.. ننشر فضائح "القرضاوي" وتحريضه ضد مصر - صحف نت

- نشأ على الأفكار التكفيرية، وانتسب لجماعة الإخوان المسلمين، وكان وراء تنظيم الهجمات الإرهابية في والتي ذهب ضحيتها آلاف المواطنين المصريين، سافر إلى دويلة وحصل على الجنسية القطرية وبقي فيها، هذا هو يوسف القرضاوي، مدير مركز بحوث السنة بجامعة قطر، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

 

اشتهر يوسف القرضاوي بالكذب والنفاق، حيث كان يجتمع علنًا مع رجال الدين اليهود و يحكي لهم عن السلام والعيش المشترك والتسامح، وبنفس الوقت كان يحرض الشباب المسلم على الأفكار الجهادية التي تدعو إلى قتل كل من ينتمي إلى الديانات الأخرى أو إلى طوائف إسلامية غير الطائفة السنية، وكان يدعو في خطاباته دومًا لسرقة واغتصاب زوجات كل من ليس مسلمًا سنيًا، ويدعو أيضًا لسرقة واغتصاب الأطفال.

 

جواز العمليات الانتحارية

أعاد رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، نشر مقطع فيديو سابق للشيخ يوسف القرضاوى، عضو جماعة الإخوان الإرهابية ورئيس ما يُسمّى بـ"الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين"، والذي أفتى فيه بجواز القيام بعمليات انتحارية، وهو الفيديو الذي تستند إليه الجماعات المتطرفة في تجنيد الشباب المسلم للقيام بعمليات انتحارية، وآخرها ما حدث في تفجيري كنيستين بطنطا والإسكندرية، ونتج عنها استشهاد العشرات وسقوط العديد من الضحايا.

 

وقال "القرضاوى" في الفيديو: "التفجيرات الانتحارية لا تجوز إلا بتدبير جماعى، فلا بد للجماعة أن ترى أنها بحاجة إلى هذا الأمر، فإذا رأت الجماعة أنها في حاجة إلى أن يفجر شخص نفسه في الآخرين، يكون أمرًا مطلوبًا، وتدبّر الجماعة كيف يفعل هذا بأقل الخسائر".

 

 

وبذلك الفيديو الذي يدين "القرضاوي"، وجهت له الاتهامات بأنه من أبرز المحرضين على الأعمال الإرهابية والتفجيرات بالكنائس.

 

تحريضه ضد الأمن المصري

ويحرص القرضاوي على التحريض ضد قوات الأمن المصرية، ويعتبر التفجيرات الإرهابية التي تستهدفهم مقاومة مشروعة لاسترداد الحكم المسلوب في إشارة إلى –المعزول محمد مرسي-، وتطول هذه المباركة القرضاوية جميع العلميات الإرهابية في الدول العربية وخاصة سوريا ومصر وليبيا واليمن.

 

قتل المعارضين لـ "مرسي"

وفي 2013 حرض "القرضاوي" في برنامج الشريعة والحياة على قناة الجزيرة على قتل كل من يتظاهر ضد الرئيس المعزول محمد مرسي قائلًا: "إذا لم يكف الخارج عن الحاكم فالأصل هو قتله، هنالك ولي شرعي ــ يقصد محمد مرسي ــ يسمع ويطاع".

 

اتهام الجيش بقتل المصريين

وزعم "القرضاوى" خلال خطبة الجمعة بمسجد عمر بن الخطاب، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، أن الجيش والداخلية قتلت 20 ألف مواطن في رابعة والنهضة، مخاطبا الإخوان: "أقبلوا على الموت فهو عين وعلى المؤمنين أن يموتوا شهداء بكرامة، وألا يموت المؤمن ذليلا".

 

قتل الجنود المصريين

وقد أباح "القرضاوى"، قتل الجنود المصريين في سلسلة من الفتاوى التي أصدرها عقب ثورة الشعب المصرى في 30 يونيو 2013، واصفً تعامل الجيش الإسرائيلي، مع الفلسطينيين أكثر إنسانية من تعامل الجيش المصري مع الإخوان، بالإضافة إلى فتواه وتحريضه بالامتناع عن التجنيد في الجيش المصري.

 

تحريض الإخوان على العنف

ومع ذكرى الاحتفال بثورة 25 يناير، حرض "القرضاوي" عناصر جماعة الإخوان المسلمين على الخروج والتظاهر ضد مصر وجيشها وشرطتها، وطالب القرضاوي، عبر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب"، شباب الإخوان وأنصارهم على النزول في الميادين والشوارع ضد النظام الحالي، وإحداث حالة من الفوضى والعنف وترويع المواطنين.

 

تحريمه المشاركة في الانتخابات الرئاسية

ودعا "القرضاوي"، المصريين إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يعتبر فوزه في هذه الانتخابات شبه مؤكد، قد استولى على الحكم بالظلم والطغيان، قائلًا؛ "إن السيسي عزل الرئيس الشرعي محمد مرسي".

 

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (بالفيديو.. ننشر فضائح "القرضاوي" وتحريضه ضد مصر - صحف نت) من موقع (اليمن العربي)"

التالى معرض عطايا يدعم مرضى الفشل الكلوي في الإمارات (فيديو) - صحف نت