أخبار عاجلة

الأسهم تواصل التراجع متأثرة بالنفط - صحف نت

الأسهم تواصل التراجع متأثرة بالنفط - صحف نت
الأسهم تواصل التراجع متأثرة بالنفط - صحف نت

الاثنين 8 مايو 2017 03:21 صباحاً

- واصل مؤشر الأسهم انخفاضه متاثرا بتراجع أسعار النفط في الأسبوع الماضي، وأغلق منخفضًا 67 نقطة ليقفل عند مستوى 6857.15 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 2.4 مليار ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة 156 مليون سهم تقاسمتها 60 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 18 شركة ارتفاعاً في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 150 شركة على تراجع.

أغلق مؤشر الأسهم الموازية "نمو" منخفضًا 56.11 نقطة ليقفل عند مستوى 4339.12 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها مليوني ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 119 ألف سهم تقاسمتها 174 صفقة.

وقللت أسعار النفط خسائرها الأسبوع الماضي، متعافية من أدنى مستوى في خمسة أشهر بعد بيانات وظائف أميركية جيدة وتطمينات من المملكة بأن روسيا مستعدة للمشاركة في تمديد اتفاق خفض الإمدادات مع أوبك لتخفيف التخمة في المعروض من الخام، ووصل خام برنت الجمعة إلى 49.10 دولارا، بينما أغلق خام غرب تكساس الوسيط الأميركي عند 46.22 دولارا للبرميل.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الأسهم تواصل التراجع متأثرة بالنفط - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق أمير الرياض يضع حجر أساس "مركز الملك سلمان للتعليم من أجل التوظيف" بشراكة البنك الأهلي وجامعة الأمير سلطان - صحف نت
التالى برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يهيئ الأرض الخصبة للاستثمار المحلي لمبالغ اكتتاب «أرامكو» - صحف نت