أخبار عاجلة
8 طرق بسيطة وغير مكلفة للوقاية من "ألزهايمر" -
الدماغ قد يجعلك سعيداً -

QNB القطرية تقدم خدمات تمويل للمشاريع بالمملكة

QNB القطرية تقدم خدمات تمويل للمشاريع بالمملكة
QNB القطرية تقدم خدمات تمويل للمشاريع بالمملكة

افتتحت مجموعة QNB القطرية فرعها في الرياض، بحضور محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد الخليفي، ومحافظ مصرف المركزي عبدالله آل ثاني.

وأوضحت المجموعة في بيان أمس أنها تعتزم من خلال فرعها الجديد، تقديم المنتجات والخدمات المصرفية الخاصة للأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية، إلى جانب خبرتها في مجالات إدارة الثروات، والمحافظ الاستثمارية، وتمويل المشاريع، وتوفير حلول مصرفية ذكية ومجموعة منتجات وخدمات مبتكرة تتلاءم مع متطلبات السوق .

وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة علي الكواري أن دخول المجموعة السوق السعودية يأتي ضمن خطة استراتيجية وضعتها لتكون متواجدة في الأسواق التي تتمتع بميزة تنافسية عالية، خاصة أن المملكة واحد من أقوى 20 اقتصادا حول العالم.

وقال «نسعى من خلال تواجدنا في الرياض لأن نكون شريكا رئيسا في دعم النمو الاقتصادي السعودي من خلال تقديم حلول مصرفية للأفراد والشركات والهيئات الحكومية في كل من السعودية وقطر».

وأضاف «استطاعت المجموعة أن تعزز من تواجدها عالميا في آسيا وأوروبا ومنطقة وشمال أفريقيا، وقد نجحت في الخطط التوسعية التي اعتمدتها نتيجة السياسة الحكيمة المتبعة لإدارة المخاطر والاستراتيجية المدروسة لتنويع أنشطة المجموعة في قطر والخارج».

وأشار إلى أن المجموعة حافظت على تصنيف ائتماني مرتفع يعد ضمن الأعلى في المنطقة وفقا لعدد من وكالات التصنيف العالمية، مثل «ستاندرد آند بورز» (A+)، و»موديز» (Aa3)، و»فيتش» (AA-)، و»كابيتال انتليجنس (AA-).


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (QNB القطرية تقدم خدمات تمويل للمشاريع بالمملكة) من موقع (صحيفة مكة)"

التالى الحياة / تركيا الوجهة الأكبر للقمح الروسي بعد تراجعه في مصر - صحف.نت