أخبار عاجلة
أكاديمي إماراتي يدعو لتقسيم السعودية (تفاصيل) -

"موبايلي" تُتَوَّج بجائزة "أفضل استخدام لشخصية مؤثرة" في مهرجان الإعلام - صحف نت

"موبايلي" تُتَوَّج بجائزة "أفضل استخدام لشخصية مؤثرة" في مهرجان الإعلام - صحف نت
"موبايلي" تُتَوَّج بجائزة "أفضل استخدام لشخصية مؤثرة" في مهرجان الإعلام - صحف نت

الأحد 7 مايو 2017 03:29 صباحاً

- تُوِّجت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بالجائزة الفضية في فئة (أفضل استخدام لشخصية مؤثرة) في مهرجان الإعلام MENA المقام في دبي والذي يعد من أهم فعاليات التسويق والإعلام في المنطقة والعالم.

ويهدف مهرجان الإعلام MENA إلى الاعتراف الدولي بالفائزين والمشاركين، ومكافأة أفضل الحملات التسويقية والإعلامية المبتكرة مما يساعد أيضا على تسليط الضوء على الشركات أو الأشخاص المبتكرين لهذه الحملات.

جاءت الجائزة بناء على قرار لجنة التحكيم والتي تضم عددا من كبار رؤساء شركات التسويق في المنطقة، ومنحت موبايلي الجائزة الفضية في فئة (أفضل استخدام لشخصية مؤثرة) عن حملة (الجاي أفضل) والتي كانت نتاج فريق عمل قسم التسويق الإبداعي في موبايلي.

تعليقاً على ذلك صرح مدير عام تنفيذي الاتصالات التسويقية المُكلف في موبايلي عمرو العمري بأن هذه الجائزة أتت تتويجاً لمجهودات موبايلي في حملة (الجاي أفضل) والتي كان لها عدد من الجوانب حيث ركزت الحملة على التفاؤل بالمستقبل وفي جانب آخر على جوانب الخدمة الاجتماعية وعلى إطلاق برنامج رؤية المملكة 2030، وأضاف العمري أن موبايلي تفتخر وتعتمد على الكفاءات الوطنية في ابتكار وتنفيذ هذه الحملات.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر ("موبايلي" تُتَوَّج بجائزة "أفضل استخدام لشخصية مؤثرة" في مهرجان الإعلام - صحف نت) من موقع (جريدة الرياض)"

السابق مختصون: السوق العقارية خرجت من مرحلة المضاربة والاكتناز.. إلى الاستثمار والتطوير - صحف نت
التالى الجزيرة / ارتفاع أسعار النفط بعد هبوط قياسي - صحف.نت