أخبار عاجلة

عبدالواحد الشلالي الدعام : المقدشي والفساد !!!

عبدالواحد الشلالي الدعام : المقدشي والفساد !!!
عبدالواحد الشلالي الدعام : المقدشي والفساد !!!

- كثر القيل والقال عن فساد رئيس هيئة الأركان العامة في الآونة الأخيرة وتابعت كثير من المنشورات التي تتحدث عن فيلة اللواء الركن محمد علي المقدشي التي قيل بأنه يشيدها خلف عمارة الأوقاف في مدينة وأنها بملايين الدولارات وماهناك من مبالغات ومزايدات ومناكفات وإفتراء على الرجل بأنه فاسد ويتاجر بدماء الجيش والمقاومة والكثير من الكلام الذي لا يمت للمصداقية بصلة!!

وبنائا  ً على ما سبق أود بأن أقول كلمة حق لا أنتظر منها لا جزاء  ً ولا شكورا ..

عندما نرجع بعجلة الماضي للوراء تحديدا  ًعند تشكيل أول لبنة في نواة في معسكر العبر وكانت كتائب المجندين حفاة  ً و بالمعاوز كان معهم خطوة بخطوة اللواء الركن محمد علي المقدشي وأستطاع في فترة وجيزة من تجميع مجاميع وتشكيلات عسكرية بأمكانيات بسيطة وشكل عدة ألوية خاض بهم معركة مأرب وبمساندة أبناء مأرب التأريخ من الشعبية مع ثله من القيادات العسكرية الفذة أمثال الشهيد القائد عبدالرب الشدادي والشيخ المقاوم سلطان العرادة والكثير من الشرفاء لا يسع المقال لذكرهم وحرروا محافظة مأرب ومعسكر ماس حتى وصل بهم الى مشارف !!!

المقدشي رجل يمتلك الكثير من العقارات والفلل في صنعاء وذمار وهو بالبلدي شابع من بيتهم والكل يعلم بمنزلة الذي في فجرته عصابة الحوافيش والذي كلفه ملايين وهو صاحب هدف ويحمل على أكتافه هم ومن يوم تولية منصب رئاسة هيئة الأركان العامة الى اليوم وهو في جبهات القتال من الى المخدرة مرورا بالجوف وصرواح وله بصمة في كل الخطوط الأمامية ومع هذا يسكن في القصر الجمهوري ومستأجر بيت لأسرته وأبية في تخوم القصر !!!

والكل يعي ويعرف جيدا  ًمدى إرتفاع أسعار الأيجارات في مأرب حتى وصلت الغرفتين بمائة الف ريال يمني شهريا  ً!!!

فمن حقه أن يبني لأسرته سكن مثله كمثل أصغر قائد لواء من المحسوبين على الحزب الفلاني أو الشيخ العلاني والذي لم تتجرئوا بنشر ربع فسادهم الظاهر للعيان والذين أتوا حافيين الى مأرب واليوم صارو مِن مَن يؤشر إليهم بالبنان!!!

أقول لكم إتقوا الله في صف الجيش والمقاومة لا تكونوا أداة لشقه وتفريقه ودعوا نار الفتنة التي تثيرونها بأقلام عفاشية حوثية مستأجرة بقصد أو بدون قصد !!!

فا والله ما أوصل البلد إلى هذا المستنقع الخطير ألا نِتاج مناكفاتكم السياسية الهدامة المبنية على أساس تعصبي حزبي طائفي مناطقي أهوج!!!

إرتقوا بمنشوراتكم وإنتقوا ألفاظكم وقبل أن تصدروا أحكاما  ً على أحد هاتوا براهينكم إن كنتم صادقين وإن كان المقدشي فاسد فلن أكون في صف الفساد أيا  ً كان حتى لو كان أصبع أبهامي فاسدا. ًلقطعته....

   ​....

المقدشي والفساد !!!

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (عبدالواحد الشلالي الدعام : المقدشي والفساد !!!) من موقع (التغيير)"

التالى كل عيد واليمن سعيد - فيصل علي