أخبار عاجلة
صاروخ سعودي قادر على تدمير نصف طهران (شاهد) -
ضابط انقلابي: هذا ما كنا ننوي فعله بأردوغان‎! -

..الجيش يحرز تقدم في«الصلو»والمليشيات تختطف 20 مواطناً في«التعزية» -

..الجيش يحرز تقدم في«الصلو»والمليشيات تختطف 20 مواطناً في«التعزية» -
تعز ..الجيش يحرز تقدم في«الصلو»والمليشيات تختطف 20 مواطناً في«التعزية» - صحف نت

الجمعة 3 فبراير 2017 09:30 مساءً

- صوت -خاص

احرزت قوات تقدماً جديداً بعد مواجهات عنيفة مع مليشيات والمخلوع الانقلابية اليوم الجمعة في مديرية الصلو جنوب "وسط البلاد"

وقال مصدر عسكري لـ صوت " إن أبطال الجيش تمكنوا من استعادة قرية الصيار في مديرية "الصلو" مع مواجهات مع المليشيات الانقلابية فيما لازالت الاشتباكات تدور في قرية الحود .

واضاف " إن المواجهات اسفرت عن مقتل 9 من عناصر المليشيات الانقلابية واصيب عشرات آخرون في مختلف جبهات " في المقابل استشهد اثنين واصيب تسعة من ابطال الجيش .

واشار إلى أن ابطال افشلوا محاولة تسلل لعناصر مليشيا والمخلوع في العنيين بجبل حبشي غرب المدينة واجبروهم على الفرار مخلفين خسائر في الارواح .

في غضون ذلك يواصل مسنودا بطيران التحالف تمشيط مدينة ومحيطها ، وتضييق الخناق على عناصر المليشيا داخل المدينة والتي تستخدم المدنيين كدروع بشرية . فيما يطلق نداءآته المتكررة للمدنيين بالخروج خارج نطاق المواجهات وتوفير ممر آمن له .

في سياق آخر قالت مصادر محلية " إن مليشيا والمخلوع اختطفت 20 مواطناً من أبناء قريتي الزُحَيِطْ ووادي البِطَاح بالتعزية شمال المدينة بقيادة المدعو أبو جبريل والمتحوث محمد سلطان الترجمي من منطقة الهشمة .

هذا وتعرضت القرى السكنية في العَبَدِّلَهْ والعَشَمِّلَهْ بمقبنة غرب لقصف بمضادات الطيران من مواقع مليشيا والمخلوع في جبل العُويِّدْ وعُسيله والنُوبَهْ والمُجْعمِمَهْ ، كما تعرضت الاحياء السكنية شرق المدينة لقصف عنيف بمختلف الاسلحة من قبل المليشيات ..

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (تعز ..الجيش يحرز تقدم في«الصلو»والمليشيات تختطف 20 مواطناً في«التعزية» - صحف نت) من موقع (صوت المقاومة)"

السابق اللواء أحمد عسيري يعلن أن الوقت قد حان لإنهاء تدخل إيران في المنطقة
التالى تطور لافت.. امريكا تعيد “المدمرة كول” الى سواحل اليمن وتكشف عن مهمتها الجديدة “تفاصيل”