أخبار عاجلة
د. عبده سعيد المغلس : فبراير شهر الثورة والدولة. -

الخطوط الجوية الأردنية تطبق تعليمات منع السفر إلى أمريكا لجنسيات محددة بينها

الخطوط الجوية الأردنية تطبق تعليمات منع السفر إلى أمريكا لجنسيات محددة بينها
الخطوط الجوية الأردنية تطبق تعليمات منع السفر إلى أمريكا لجنسيات محددة بينها اليمن
- - متابعة خاصة
الجمعة, 03 فبراير, 2017 08:46 مساءً

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية أنها تلقت (اليوم) تعليمات واضحة من السلطات الأمريكية المعنية بالهجرة في المطارات الأمريكية والتي تبين فئات المسافرين من جنسيات محددة الذين يسمح لهم فقط بدخول مطارات الولايات المتحدة الأمريكية من بينها .
 
وأشارت الشركة في بيان صحفي نشر على موق الشركة، أنها بدأت بتطبيق هذه التعليمات إعتباراً من تاريخ اليوم 29/1/2017 بناءً على طبيعة وثائق السفر التي بحوزة المسافرين، مثل بطاقة الإقامة وفئة تأشيرة الدخول المثبتة على جواز السفر.
 
وذكر البيان، الجنسيات المعنية بهذه التعليمات وهي: ، السودان، ليبيا، الصومال، سوريا، إيران، العراق .
 
وأشار البيان، أنه يسمح بالدخول فقط لحملة وثائق السفر التالية من هذه الجنسيات، حملة البطاقات الخضراء الدائمة، وحملة تأشيرات الدخول من الفئتين A1 و A2 واللتين تمنحان لممثلي الحكومات وأقرباءهم المباشرين، وحملة تأشيرات الدخول فئة C2 والتي تمنح للسفر بمهام تتعلق بالأمم المتحدة .
 
واضافت ايضا بحسب البيان بالذي يسمح لهم بالدخول، حملة تأشيرات الدخول من الفئتين G1 و G2 وتشمل ممثلي وموظفي المنظمات الدولية، حملة تأشيرات الدخول من الفئتين G3 وG4 وتشمل ممثلي وموظفي المنظمات الدولية أيضاً، وحملة تأشيرات الدخول من فئة NATO .
 
وقالت الشركة في بيانها الصحفي أن جميع تأشيرات الدخول الأخرى التي بحوزة مسافرين من الجنسيات المذكورة سواء كانت هذه التأشيرات ممنوحة لأسباب تتعلق بالهجرة أو غير ذلك غير مسموح لحملتها بالدخول إلى الولايات المتحدة الأميركية حتى إشعار آخر .
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الخطوط الجوية الأردنية تطبق تعليمات منع السفر إلى أمريكا لجنسيات محددة بينها اليمن) من موقع (الموقع بوست)"

السابق ولد الشيخ أحمد يبدأ جولة جديدة حول اليمن - صحف نت
التالى برنامج الأغذية العالمي: 17 مليون يمني لا يستطيعون تأمين حاجتهم للغذاء - صحف نت