أخبار عاجلة
د. عبده سعيد المغلس : فبراير شهر الثورة والدولة. -

محافظ يعلن استكمال عملية تسليم كشوفات مرتباب موظفي المكاتب التنفيذية

محافظ يعلن استكمال عملية تسليم كشوفات مرتباب موظفي المكاتب التنفيذية
محافظ ذمار يعلن استكمال عملية تسليم كشوفات مرتباب موظفي المكاتب التنفيذية

- محافظ يعلن استكمال عملية تسليم كشوفات مرتباب موظفي المكاتب التنفيذية

قال محافظ ، اللواء علي بن محمد القوسي، أن قيادة المحافظة  استمكلمت عملية تسليم كشوفات موظفي 20 مكتب تنفيذي بالمحافظة، والبالغ عددهم ما يقارب 24 ألف موظف حكومي.
وأوضح المحافظ القوسي، في تصريحات له اليوم، أنه يجري حالياً استكمال الإجراءات القانونية لعملية تحويل رواتب الموظفين بالمحافظة خلال الأيام القليلة القادمة.


وفيما أشار القوسي، إلى أن قيادة المحافظة تبذل جهودا كبيرة بغية الإسراع في عملية صرفت مرتبات الموظفين من أجل التخفيف عن معاناتهم، قال أن المليشيا الإنقلابية حاولت عرقلة ايصال كشوفات موظفي المكاتب التنفيذية، إلا أن تلك المحاولة باءت بالفشل على حد قوله.
وأضاف: "بفضل الشرفاء والمخلصين والوطنيين، تم تجاوز تلك العراقيل وتمكنا من الحصول على كشوفات موظفي كافة الأجهزة الحكومية في المحافظة، وماهي إلا أيام قليلة ، وسوف تبدأ عملية صرف المرتبات بإذن الله".


على صعيد أخر، ترأس اللواء على القوسي، اليوم ، بمدينة ، اجتماعاً للجنة العليا المكلفة باعداد الموازنة العامة للمحافظة للعام الحالي 2017.
واشار المحافظ القوسي الى ان موازنة المحافظة التي تم اقرارها تأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور رئيس الجمهورية ونائبة ودولة رئيس الوزراء.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ ذمار يعلن استكمال عملية تسليم كشوفات مرتباب موظفي المكاتب التنفيذية) من موقع (المشهد اليمني)"

السابق اغتيال شاب في السحول والمليشيا تداهم قرى شرق مدينة القاعدة في إب وتختطف مواطنين - صحف نت
التالى ارتفاع جنوني بأسعار المواد الغذائية ومطالبات للسلطات بالتدخل لإيقاف جشع التجار - صحف نت