أخبار عاجلة
صاروخ سعودي قادر على تدمير نصف طهران (شاهد) -
ضابط انقلابي: هذا ما كنا ننوي فعله بأردوغان‎! -

لجنة تصحيح مسار مؤتمر الجامع تعلن اتخاذ خطوات ديناميكية وجماهيرية لتصحيح المسار

لجنة تصحيح مسار مؤتمر الجامع تعلن اتخاذ خطوات ديناميكية وجماهيرية لتصحيح المسار
لجنة تصحيح مسار مؤتمر حضرموت الجامع تعلن اتخاذ خطوات ديناميكية وجماهيرية لتصحيح المسار
- - - خاص
الاربعاء, 01 فبراير, 2017 10:26 مساءً

عبرت لجنة تصحيح مسار مؤتمر الجامع عن اسفها لوصولها الى طريق مسدود مع رئاسة مؤتمر الجامع وللجنة المشرفة علـى سير أعماله التحضيرية .
 
وقالت اللجنة في بيان لها أنها بذلت جهود  لاحتواء الموقف بكثير من  الصبر والحكمة بعيدا عن المماحكات والمكايدات.
 
واضاف البيان الذي حصل () على نسخة منه " إن عدم الاستماع والاستجابة  لتلك المطالب يخلق في نفوس الآخرين الشك والريبة من الاصرار على عقد المؤتمر بهذه الصورة الهشة.
 
وأردف البيان: إن نهج اللجنة في التهدئة والإلتزام والحرص على وحدة الصف الحضرمي واحترام الوساطات الجارية يجب الا يفهم بشكل مغاير من أنها تنطلق من منطلقات الضعف والعجز عن إتخاذ تدابير وإجراءات أكثر قوة وحزم.
 
وأكدت اللجنة انها بصدد الانتقال إلى خطوات اكثر ديناميكية وشمولية وجماهيرية لخلق اصطفاف شعبي واسع في الداخل والمهجر لتصحيح مسار المؤتمر الحضرمي الجامع وعقده في اقرب فرصة ممكنة مستوعبا لطموحات كل الحضارمة .
 
واختتم بيان لجنة تصحيح المسار التي يرأسها عبدالمجيد وحدين باتخاذها إجراءات و تدابير تتمثل في "  إقرار الرؤية النهائية الخاصة بالتصحيح  ، وتشكيل لجان تصحيحية في جميع المديريات ،و حشد الوسط الاجتماعي لإتخاذ مواقف إيجابية على طريق  التصحيح، على حد وصف البيان.
 



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (لجنة تصحيح مسار مؤتمر حضرموت الجامع تعلن اتخاذ خطوات ديناميكية وجماهيرية لتصحيح المسار) من موقع (الموقع بوست)"

السابق توكل كرمان: ترامب ظاهرة فكرية تؤشر على نشوب حرب عالمية ثالثة
التالى هذه قصة الطيار اليمني الذي قصف قلب «إسرائيل»ودمر طائرة «فانتوم»