أخبار عاجلة

مصرع ثمانية متمردين في

مصرع ثمانية متمردين في
مصرع ثمانية متمردين في شبوة
2017/01/02 - الساعة 09:20 مساءاً (الرياض)

لقى ثمانية عناصر من الانقلابيين مصرعهم وأصيب آخرون في حادثين منفصلين الأول انفجار صاروخي والثاني اشتباكات بين القوات الحكومية وعناصر حوثية بمنطقة عسيلان بمحافظة اليمنية.

ونقلت مصادر يمنية محلية، أمس الأحد، قولها "قتل أربعة حوثيين إثر انفجار صاروخي من نوع توشكا حاولوا إطلاقه باتجاه موقع للجيش الوطني في منطقة عسيلان بمحافظة حيث تتمركز قوات الشرعية اليمنية"، موضحين أن المتمردين أطلقوا الصاروخ من مديرية ريحان بمحافظة .

وأفادت المصادر أيضا بمقتل أربعة حوثيين وإصابة آخرين بجروح إثر إحباط اليمني لهجوم على موقع عسكري يتبع اللواء 19 مشاة بمنطقة عسيلان.

وفي ، تواصلت المواجهات بين المتمردين والقوات الشرعية وكشفت مصادر عسكرية عن سقوط ٣٨ قتيلا في صفوف الانقلابيين واصابة العشرات خلال ٧٢ ساعة من المعارك في جبهتي صرواح والمخدرة في ، وأكدت المصادر ان من بين القتلى قيادي حوثي فيما أسر أربعة اخرين، كما دمرت مقاتلات التحالف دبابة واليات عسكرية اخرى للمتمردين.

وكان اليمني قد أعلن أمس استعادة مقر اللواء (101) في منطقة البقع بمحافظة .

وقال الجيش في بيان له "إن وحدات الجيش والمقاومة تمكنت من دحر الميليشيات الانقلابية بعد تكبيدها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد"، مضيفًا أنه تم تطهير مركز قيادة اللواء والسيطرة على مواقع أخرى في منطقة البقع الحدودية مع وأهمها جبال العضبة.

هذا وواصلت مقاتلات التحالف شن غاراتها على مواقع الانقلابيين في مناطق عدة، حيث قصفت مواقع المليشيات في حجه وصعدة، وفي الحجيلة والصليف بالحديدة وباقم والظاهر واللواء 63 في محافظة ، ونقيل بن غيلان في بمحافظة .

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (مصرع ثمانية متمردين في شبوة) من موقع (مندب برس)"

السابق ولد الشيخ: القصف العشوائي على المدنيين غير مبرر لأي طرف مهما كانت دوافعه - صحف نت
التالى جريمة هزت السعودية :القبض على 3 شقيقات أثناء ممارسة الرذيلة مع سعوديين في «الأهرام»