أخبار عاجلة

الأمير الوليد بن طلال مهدد بإيقاف الخدمات الحكومية عنه والمنع من السفر.. فكيف كان رده

- أكد  الأمير ورجل الأعمال السعودي “الوليد بن طلال” صحة صدور حكم قضائي يقضي بسرعة تنفيذ حكم شرعي او تطبيق النظام بالمنع من السفر ومصادرة الاموال والحجز ضده , معلنا التزامه بتنفيذ الحكم، وأنه أصدر بالفعل شيكاً بمبلغ المطالبة المحكوم به.

 ونشر الأمير الوليد خطاب بعثه اليوم لأمير منطقة الرياض عبر فيه عن استيائه من تشهير المحكمة به في وسائل الإعلام بدعوى تعذر إبلاغه بالحكم والذي وصفه بأنه مخالفة وإساءة لمقام الإمارة حيث لم تراع فيه المحكمة ما يترتب على ذلك من إساءة له وتشهير بحقه.

وأعلن الوليد بأنه لن يتنازل عن حقه الذي كفله له النظام ، سواء في الاعتراض على الحكم أو تقديم شكوى ضد إجراء المحكمة المخالف للنظام مع تمسكه بحقه في محاسبة المتسبب وراء ذلك.

جاء ذلك بعد نشر  محكمة التنفيذ بالرياض اليوم إعلانا في إحدى الصحف  عن صدور حكم قضائي ضد الأمير الوليد بن طلال بعد تعذر الوصول له لإبلاغه بالقرار وإمهاله خمسة أيام أو سيتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في ودول الخليج، قد شهدت اليوم (الاثنين) تداولًا لافتًا لصورة حكم قضائي يقضي بمنع الأمير ورجل الأعمال السعودي البارز “الوليد بن طلال” من السفر، وإيقاف الخدمات الحكومية التي يستفيد منها، فيما يبدو أنها أحدث إشاعة تضرب المملكة.

وتصدر هاشتاج “#الوليد_مهدد_بإيقاف_الخدمات”، قائمة الأكثر تداولًا ، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الأمير الوليد بن طلال مهدد بإيقاف الخدمات الحكومية عنه والمنع من السفر.. فكيف كان رده) من موقع (أبابيل نت)"

التالى مسلحو قيادي حوثي يعتدون على رئيس محكمة حبيش بإب بالضرب ويهددونه بالتصفية - صحف نت