أخبار عاجلة

محافظ يناقش مع مقاومة مريس وحمك آخر مستجدات القتال ضد الميليشيات

محافظ يناقش مع مقاومة مريس وحمك آخر مستجدات القتال ضد الميليشيات
محافظ الضالع يناقش مع مقاومة مريس وحمك آخر مستجدات القتال ضد الميليشيات

الاثنين 2 يناير 2017 06:37 مساءً

- : وضاح الاحمدي

 

ناقش محافظ محافظة الأستاذ فضل محمد الجعدي، مع قيادات من الشعبية في مريس وحمك بمديرية قعطبة آخر المستجدات القتالية في الجبهات شمال المحافظة في لقاء جمعهم اليوم الاثنين .

واكد المحافظ على ضرورة تعزيز وحدة الصف وعدم الإنجرار خلف اي ممارسات من شأنها ان تضعف الاداء القتالي وتمس الروح الوطنية لدى افراد الذين قدموا تضحيات كبيرة منذ عام ونيف رغم الإمكانيات المحدودة - حد قوله .

وناقش المحافظ مع المجتمعين قضايا ذات صلة بدعم جبهات القتال في مريس والعود، بالعتاد الحربي والمساندة الشعبية ، مشيرًا الى اهمية تعزيز هذه الجبهات وتحصينها من محاولات تقدم الميليشيات الانقلابية وكذا مواصلة القتال لتحرير مديريتي جُبن ودمت التابعتين لمحافظة .

وجدد المحافظ مطالبته السلطة المركزية وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة، بدعم جبهات القتال شمال المحافظة بإعتبارها تتبع المنطقة العسكرية الرابعة وجزء لا يتجزأ من محافظة ، كما شدد على المجتمعين بضرورة الإسراع في رفع كشوفات موحدة بأسماء افراد الشعبية وكذلك الشهداء والجرحى.

وأثنى المحافظ على الأدوار البطولية التي لعبها شباب في الدفاع عن الوطن منذ بدء الحرب، وبقناعة راسخة تجاوزت كل التباينات المناطقية والحزبية، وبرهنت على نضجهم وإيمانهم بالمسئولية الوطنية الملقاة على عاتقهم.



"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ الضالع يناقش مع مقاومة مريس وحمك آخر مستجدات القتال ضد الميليشيات) من موقع (عدن الغد)"

السابق بشرى سارة لكل اليمنيين : اتفاق تاريخي بين «السعودية واليمن» يسمح لمواطني البلدين بالعمل والتنقل الحر
التالى مسلحو قيادي حوثي يعتدون على رئيس محكمة حبيش بإب بالضرب ويهددونه بالتصفية - صحف نت