أخبار عاجلة

قيادي مؤتمري كان أحد المقربين من المخلوع يعتذر من الإصلاحيين "سلام الله عليكم"

قيادي مؤتمري كان أحد المقربين من المخلوع يعتذر من الإصلاحيين "سلام الله عليكم"
قيادي مؤتمري كان أحد المقربين من المخلوع صالح يعتذر من الإصلاحيين "سلام الله عليكم"

- برس-خاص.


كتب القيادي المؤتمري -المثير للجدل والمعروف بتقلب مواقفه- ياسر اليماني منشورا في فيس بوك تضمن اعتذارا لحزب الإصلاح ،أحد اكبر الأحزاب المعارضة لنظام سابقًا والمناهضة للإنقلاب .

اليماني الذي تغيرت مواقفه في الفترة الأخيرة من خلال انتقاداته الحادة وهجومه على ومن تحالف معهم من حزب المؤتمر-وصف الإصلاحيين بأنهم "العصا الذي يتكئ عليه ".

واقر اليماني في نص منشوره الذي رصده برس بتدمير نظام  للوطن من خلال ما وصفه الفجور في الخصومة مع الإصلاحيين،بغية الإنتقام .

 
وامتدح اليماني مؤخرا خصوما سابقين لطالما شن عليهم هجوما لاذعا ابان الثورة الشبابية في 2011 ابرزهم الفريق علي الأحمر الذي وصفه بأنه صمام أمان الوطن.

ويقول منتقدون لمواقف اليماني-الذي يقيم خارج - بأن الرجل متقلب ويحمل أكثر من وجه،وتوجهاته تميل بحسب الظروف والمواقف،ولا شيء ثابت لديه.

نص ما كتبه اليماني

انتم العصا التي كان يتكئ عليها سنظل نترحم على اخوتنا في الاصلاح الى ان نموت مهما اختلفت معهم يظلوا رجال دوله وأبناء ناس وشرفاء ووطنين سلام الله على اخوتنا في الاصلاح  اليوم يفتقد فيهم حب التسامح والتاخي لايصل بهم الحقد والكراهيه الى تدمير وسرقه رواتب وسرقه بنوك وسرقه معسكرات وتفجير وتفخيخ مساجد ومنازل خصومهم وتقطع في الطرقات سلام الله عليكم وعلى نفوسكم الطيبه وسلام الله على حكمكم شئنا ام ابينا فقد كُنتُم رجال دوله وجمهورية ووحده لم تفرطوا بذره من تراب الوطن وخرجتم من وطنكم مكرهين اعذرونا اخوتنا في الاصلاح لقد فجرنا في الخصومة معكم حتى سمحنا بتدمير حبا في الانتقام 


# _برس
تيليجرام
elegram.me/marebpress1

@marebpress1


"بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قيادي مؤتمري كان أحد المقربين من المخلوع صالح يعتذر من الإصلاحيين "سلام الله عليكم") من موقع (مأرب برس)"

التالى مسلحو قيادي حوثي يعتدون على رئيس محكمة حبيش بإب بالضرب ويهددونه بالتصفية - صحف نت