أخبار عاجلة

صحيفة المبوبة تطلق عددها الأول بطابع مميز واستثنائي

صحيفة المبوبة تطلق عددها الأول بطابع مميز واستثنائي
صحيفة المبوبة تطلق عددها الأول بطابع مميز واستثنائي
<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <!-- undefinedsuhf.net) undefined280*336) undefined3) --> <ins class="adsbygoogle" style="display:inline-block;width:336px;height:280px" data-ad-client="ca-pub-7148743362622791" data-ad-slot="4053036265"></ins> <script> undefinedadsbygoogle = window.adsbygoogle || []).pushundefined{}); </script>

صحف نت - في بداية العام الجديد 2017 وتحديداً في أول أيام العام أطلقت صحيفة المبوبة من العاصمة العدد الأول لها اليوم في الأسواق بطابع أنيق ومميز.

و المبوبة صحيفة إعلانية مجانية بالدرجة الأولى تتسم بأحدث المعايير الفنية والإخراجية في الشكل والمضمون لإيصال المادة الإعلانية للجمهور المستهدف بصورة جميلة وجذابة .

تكتسي صفحات المبوبة بعدد من الأقسام المختلفة والمتنوعة التي تلامس حياة الأفراد اليومية وتلبي متطلباتهم العملية وأهمها (العقارات والسيارات، الوظائف، العروض والتخفيضات، الإلكترونيات، المهرجانات، المناسبات ، والمفقودات، حواء…).

وأطلقت المبوبة لتكون الصحيفة الإعلانية الأكثر ثباتا وتوزيعا في السوق اليمني والتي تكسر القاعدة الروتينية للصحف الأخرى. كما أفردت الصحيفة مساحه مخصصة لحواء تنفرد بنشر كل مميز وجديد في عالم المرأة، وكمبادرة من صحيفة المبوبة فقد أتاحت للجميع نشر كافة الإعلانات الشخصية مجانا ووفرت أكثر من خيار لتوصيل إعلاناتهم بإختلاف مناطقهم عبر واتس آب الرقم 777888791 أو ايميل الصحيفة [email protected] أو عبر صفحة الفيس بوك www.facebook.com/almobawbah , كما وتسعى المبوبة الاعلانية أن تكون في متناول القارئ بسهولة ويسر وتلبي طلبات واحتياجات المتابع في إيصال رسالته الشخصية لمن يحب… فهي تمثل الرسالة التسويقية الأقرب والأحدث للمعلن بأسلوب جذاب وراقي يتناغم مع رسالته الإعلانية. وتتميز المبوبة بكونها الصحيفة الأولى التي تعرض في صفحاتها عدد من الخدمات الحديثة والتي تُطرح في لأول مرة.

وتهدف صحيفة المبوبة بحسب رؤية إدارة الصحيفة الى عدد من الأهداف تتمثل في الأتي:

تحقيق وصول المادة الاعلانية للجمهور المستهدف كما يريد المعلن.

خلق فرص عمل والحد من البطالة من خلال عرض لأهم فرص العمل المتوفرة في السوق اليمني.

تعزيز الثقة والعلاقة بين الأفراد والمؤسسات وخصوصا في الجانب الوظيفي.

المساهمة في إبراز وعرض الأحداث، المناسبات والمهرجانات المختلفة.

عرض سلسلة من المسابقات ومنح الجوائز والعروض والهدايا.

التسلية والإثارة في المحتوى الإعلاني التفاعلي.

الأن يمكنكم اقتناء العدد الأول من الصحيفة من أقرب المكاتب المنتشرة في عموم العاصمة وعدد من المحافظات اليمنية.

لمزيد من المعلومات عن صحيفة “المبوبة” والاشتراك في العروض الإعلانية والخدمات المجانية التي تقدمها يمكنكم التواصل عبر إحدى الوسائل التالية :

فيسبوك:www.facebook.com/almobawbah

موبايل + واتس اب: 777888791

ايميل:[email protected]

المبوبة …اعلانية – مجانية – ترفيهيه – متنوعه

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (صحيفة المبوبة تطلق عددها الأول بطابع مميز واستثنائي) من مصدره الأصلي (أبابيل نت)

السابق الأطباء المبتعثون للدراسة في الأردن يشكون توقف صرف مستحاقتهم المالية منذ 6 أشهر
التالى صالح يبعث بتعزية مثيرة للجدل لأولاد الأحمر ويصف السعودية"بوطنه الثاني"