أخبار عاجلة
إب الساحرة. . الوجه الآخر للجمال في اليمن -
ما علاقة المخا التي حررها التحالف بـMocha Coffee؟ -

الإنقلابيون يفشلون في استعادة مواقع فقدوها بشبوة واللواء 19 مشاه يتدخل ويتصدى للهجوم

الإنقلابيون يفشلون في استعادة مواقع فقدوها بشبوة واللواء 19 مشاه يتدخل ويتصدى للهجوم
الإنقلابيون يفشلون في استعادة مواقع فقدوها بشبوة واللواء 19 مشاه يتدخل ويتصدى للهجوم

صحف نت - برس-سبأ.


صدت قوات والمقاومة الشعبية بمحافظة اليوم الاحد هجوم شنته مليشيا وصالح الانقلابية على المواقع التي حررتها مؤخراً قوات الجيش والمقاومة من المليشيا.

 

وقال قائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل محمد العولقي لوكالة (سبأ)"ان ابطال اللواء والمقاومة تمكنوا من كسر هجوم شنته المليشيا الانقلابية فجر اليوم على موقعي السليم والسويداء". 

واضاف العميد العولقي" ان هجوم المليشيا تهدف الى فك الحصار المطبق على ماتبقى من عناصرهم في جبل المنقاش وقرن السوادء"..مشيراً الى ان المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في اﻻرواح والمعدات. 

وثمن العميد العولقي بتدخل ابطال اللواء 19 مشاه في صد الهجوم واسنادهم الناري القوي والمكثف براجمات الصواريخ والمدفعية على عناصر المليشيات اﻻنقلابية . 

وذكرت مصادر محلية ان المليشيا الانقلابية كثفت من قصفها العشوائي مستهدفة عدد من القرى بمديرية عسيلان ، فيما شن طيران التحالف غارة جوية على المليشيات المتبقية في الجهة الغربية من حيد بن عقيل .  واشارت المصادر ذاتها الى ان مليشيا وصالح الانقلابية حاولت اطلاق صاروخ حراري في ساعات متاخرة من ليل امس من احدى قواعدها الصاروخية المتواجدة غرب جبل سبعان بعسيلان ،الان الصاروخ انفجر في نفس المكان واسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا وشوهدت سيارات اﻻسعاف التابعة لهم تهرع الى المكان لنقل جثث القتلى والجرحى .

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (الإنقلابيون يفشلون في استعادة مواقع فقدوها بشبوة واللواء 19 مشاه يتدخل ويتصدى للهجوم) من مصدره الأصلي (مأرب برس)

السابق شهود: مسلحون حوثيون يشنون حملة اختطاف بحق مدنيين شمال العاصمة صنعاء
التالى بالاسم والصورة... : تعرف على نائب وزير داخلية الانقلاب .. مدرس التربية الذي صادف ليلة_القدر فأصبح لواءً!