محافظ يكشف عن ضبط ناقلة تحمل أسلحة كانت في طريقها للحوثيين شرق

محافظ يكشف عن ضبط ناقلة تحمل أسلحة كانت في طريقها للحوثيين شرق
محافظ حضرموت يكشف عن ضبط ناقلة تحمل أسلحة كانت في طريقها للحوثيين شرق المكلا

صحف نت - محافظ يكشف عن ضبط ناقلة تحمل أسلحة كانت في طريقها للحوثيين شرق

الأحد 1 يناير 2017 الساعة 02:11

* المشهد اليمني -

أعلن محافظ محافظة ، اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، أن قوات النخبة ضبطت قاطرة تحل على متنها أسلحة وقاذفات صواريخ مهربة، كانت في طريقها إلى .
 
وأوضح المحافظ بن بريك، في تصريحات لصحيفة "المدينة" ، أنه تم ضبط القاطرة في منطقة واقعة بين مديرية الريدة الشرقية وسيحوت شرق مدينة عاصمة .
 
 وأضاف بن بريك، أن هذه الأسلحة تشبه الأسلحة التي تم ضبطها في محافظة شمال ، مؤكدا أن القبض على هذه القاطرة هو تنفيذ لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور القاضية بتشديد الرقابة على المنافذ في الجمهورية.
 
ولفت إلى أنه تم اتخاذ التدابير اللازمة، من قبل قيادة المنطقة العسكرية الثانية وإدارة الأمن بالمحافظة، حيث تكللت تلك الجهود بإلقاء القبض على القاطرة التي تحمل هذه الأسلحة المهربة والتي كانت في طريقها للانقلابيين.
 
ونوه إلى أنه تم تشديد إجراءات التفتيش والرقابة على كافة السيارات والقاطرات التي تدخل عبر المنافذ وكذا تفعيل الرقابة على سواحل وحضرموت وشبوة.
 
إلى ذلك، أوضح اللواء بن بريك، محافظ ، أنه تم العثور على ثلاث عبوات ناسفة زرعها عنصران على ضفاف خور السياحي.
 
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغات من قبل المواطنين بوجودها وجرى استدعاء خبراء من مكافحة الألغام الذين قاموا بتفكيك وأبطال هذه العبوات.
 
وأكد أن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بمطاردة المشتبه بهم في وضع هذه العبوات على الخور وذلك لتعقبهم وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (محافظ حضرموت يكشف عن ضبط ناقلة تحمل أسلحة كانت في طريقها للحوثيين شرق المكلا) من مصدره الأصلي (المشهد اليمني)

السابق الرئيس هادي وولد الشيخ يبحثان خارطة الطريق الأممية ويؤكدان على المرجعيات الثلاث
التالى مأساة خطيرة في صرواح.. قد تطيح بقيادات كبرى في الجيش الوطني .. وهذه تفاصيلها!!