أخبار عاجلة
رسالة من تحت الجليد: النجدة.. نحن نموت -
القاصة فكرية شحرة: الهجرة إلى الرواية -

قال ان قرار تعيينه محافظا اصدره الرئيس دون علمه لثقته انه سيكون الى جانبه .. عيدروس الزبيدي يكشف علاقته المتينة بالرئيس

قال ان قرار تعيينه محافظا اصدره الرئيس دون علمه لثقته انه سيكون الى جانبه .. عيدروس الزبيدي يكشف علاقته المتينة بالرئيس
قال ان قرار تعيينه محافظا اصدره الرئيس دون علمه لثقته انه سيكون الى جانبه .. عيدروس الزبيدي يكشف علاقته المتينة بالرئيس هادي

الأحد 1 يناير 2017 09:32 صباحاً

صحف نت - ( الغد) خاص:

كشف محافظ العاصمة اللواء عيدروس الزبيدي لاول مرة مراحل تعيينه محافظا للعاصمة ومعلومات جديدة عن توجهاته وتقييمه للملفات بعدن والجنوب .

واظهرت اجاباته متانة العلاقة بينه وبين الرئيس عبدربه منصور في حين يتحدث الكثيرين عن خلافات تشوب علاقة مؤسستي الحكم المحلي بعدن ورئاسة الجمهورية.

وقال الزبيدي في لقاء مفصل مع اسبوعية "المرصد" الصادرة عن مركز للبحوث الاستراتيجية والاحصاء:" جاءت فكرة تسلمنا منصب محافظ محافظة بعد الانتصار الأول الذي حققناه في محافظة , ضد مليشيات وقوات المخلوع , تم التواصل معي ولأول مرة مباشرة من الرئيس ، وبارك الانتصار الذي غير مجريات المعركة العسكرية, أضف إلى ذلك تواصلنا المباشر مع قوات التي قدمت كل الدعم لنا، بما فيه تشجيعنا على تسلم السلطة بعدن."

واكمل :"وقد كان أول لقاء لنا مع الرئيس عند عودته إلى بعد الحرب وتحرير مباشرة، وكان هذا اللقاء بفندق القصر, وتم استدعاؤنا للتشاور معنا، وألح علينا بالوقوف إلى جانبه في المعركة المصيرية لاجتثاث قوات المخلوع والمليشيات الحوثية، وهذه كانت البداية لعرض تسلم السلطة في , بعد ذلك تم عقد لقاء آخر في المملكة العربية مع الرئيس وبحضور الشهيد اللواء جعفر محمد سعد (رحمه الله), رأى الرئيس أن يكون اللواء جعفر هو المحافظ لمحافظة خلال الفترة الأولى بعد التحرير، وأنا بدوري باركت توجيهات الرئيس بتكليف اللواء جعفر لهذا المنصب بكل سرور."

وتحدث الزبيدي في اللقاء عن ملفات الامن والكيان السياسي والخطوات التي سيقدم عليها وادارته لادارة هذه الملفات في السنوات المقبلة كما كشف عن تطلعاته للمستقبل فيما يخص الجنوب.



بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قال ان قرار تعيينه محافظا اصدره الرئيس دون علمه لثقته انه سيكون الى جانبه .. عيدروس الزبيدي يكشف علاقته المتينة بالرئيس هادي) من مصدره الأصلي (عدن الغد)

السابق لماذا حذفت صحيفة العين الإماراتية لقاء اللواء الصبيحي؟! (شاهد ماذا قال فيه؟)
التالى الحوثيون يقصفون بالمدفعية والصواريخ قرى المدنيين ومواقع القوات الحكومية في كرش