أخبار عاجلة
هذا ما تريده "تريزا ماي" من دول الخليج؟! -
صفقة سلاح ضخمة لليمن عبر السودان -

مدير مكتب الجزيرة يكشف معلومات جديدة عن اصابة «ابو علي الحاكم» ومكان تواجده

مدير مكتب الجزيرة يكشف معلومات جديدة عن اصابة «ابو علي الحاكم» ومكان تواجده
مدير مكتب الجزيرة يكشف معلومات جديدة عن اصابة «ابو علي الحاكم» ومكان تواجده
صحف نت - *يمن برس -
قال مدير مكتب الجزيرة في ، سعيد ثابت سعيد، إن تصريح مدير مستشفى الثورة في الذي نفى وجود القائد الميداني للحوثيين، ابو علي الحاكم، قد جاء حرصا على سلامة المستشفى من الاستهداف.

وأشار سعيد ثابت في منشور جديد قبل قليل عبر صفحته الشخصية بالفيسبوك، إلى أن تصريح مدير المستشفى، "هو في الجوهر أكد الاصابة ونفى وجوده.. مما يؤكد تصريح الناطق باسم المجلس العسكري في الصادر ليلة أمس..".

وأكد سعيد ثابت بالقول " بالفعل تم نقله إلى بيت مؤمّن ومجهز بعيد عن الرصد حسب ظنهم بعد اخراج اجهزة طبية كاملة من المستشفى بحسب شهود عيان..."

ونقل مدير مكتب الجزيرة عن ما وصفها بمصادر موثوقة تأكيدها بأن أبو علي الحاكم "مصاب اصابات بالغة في صدره ويديه ورجليه وفي حالة غيبوبة لم يخرج منها.."

وكان رئيس هيئة مستشفى الثورة العام في محافظة الدكتور محمد يحي المجاهد، أدلى في وقت سابق اليوم بتصريحات صحفية، تعليقاً على الأخبار التي انتشرت مؤخراً بوجود أبو علي الحاكم في المستشفى لتلقي العلاج، إثر إصابات بالغة تعرض لها.

ونفى المجاهد صحة الاخبار التي يتم تداولة بشأن تواجد القيادي "الحاكم" في المستشفى بهدف اجراء عملية جراحية وتلقي العلاج.

وأكد الدكتور المجاهد في تصريح صحفي ان هناك من يحاول اطلاق الشائعات الكاذبة بخصوص تواجد الحاكم في المستشفى وذلك بهدف استهداف المستشفى من قبل مقاتلات بقيادة المملكة العربية مبينا ان المستشفى يضم بداخله مئات المرضى والمرافقين من المواطنين ولا يوجد من قيادات الجيش او .

وحمل المجاهد الذين يطلقون تلك الشائعات المسئولية الكاملة نتائج ما سيترتب علية من خسائر مادية وبشرية في حال قام طيران التحالف بقصف المستشفى بناء على المعلومات التي تتناقلها بعض الاطراف والمواقع الاخبارية

الجدير ذكره أن الناطق الرسمي باسم المجلس العسكري بتعز، العميد منصور الحساني، كان قد أكد يوم أمس ” أن القيادي الميداني لميلشيات أبو على الحاكم أصيب بغارة شنتها قوات على اجتماع له مع مسلحين حوثيين مطلع الأسبوع الجاري “.

وأضاف الحساني في بلاغ صحفي بصفحته على فيسبوك ” ان أبو على الحاكم يرقد حاليا في مستشفى الثورة بمدينة ويخضع لعمليات جراحية لاستخراج شظايا متعدد من جسده”.

ونقل الحسامي عن مصادر “أن ما حدث لـ “أبوعلي الحاكم” هو نتيجة لتصفيات بين قيادات في الجماعة بسبب التفرد بالسلطة ومخازن السلاح وخلافات بين قيادات ”.

يذكر أن ميلشيات عززت خلال الأيام الماضية عدد من المقاتلين إلى مدينة بقيادة أبو علي الحاكم بعد تكبدها خسائر كبيرة في مواجهات مع شرق مدينة.
 



لقراءة الخبر من المصدر

السابق وفاة طبيب شاب تحت التعذيب في أحد سجون الحوثيين بالحديدة
التالى صورة جديدة وردت اليوم من تعز.. أبكت الكثير من اليمنيين (شاهد)