أخبار عاجلة
منظمات الأمم المتّحدة إلى عدن -

فادي باعوم : من الخائن لقضية الجنوب من يقمع ويسجن ام الشرفاء الذين خرجوا ليحتفلوا بذكرى استقلالهم ؟!

فادي باعوم : من الخائن لقضية الجنوب من يقمع ويسجن ام الشرفاء الذين خرجوا ليحتفلوا بذكرى استقلالهم ؟!
فادي باعوم : من الخائن لقضية الجنوب من يقمع ويسجن ام الشرفاء الذين خرجوا ليحتفلوا بذكرى استقلالهم ؟!

الخميس 1 ديسمبر 2016 09:36 مساءً

صُحف نِت - قال القيادي الجنوبي فادي باعوم في تصريح ل " الغد" إنه رغم كيل التهم والأباطيل والإشاعات المغرضة والتحريض والتي قامت بها مطابخ الاحتلال وأعوانهم من القوى التي عرفت بعدائها لشعب الجنوب وقضيته العادلة في محاولاتهم اليائسة لإفشال مليونية 30 نوفمبر عيد الاستقلال في مدينة إلا ان محاولاتهم تلك قد باءت بالفشل وقال شعب الجنوب كلمته موحدة رغم غياب قياداته ونشطائه البارزين بسبب اعتقالهم التعسفي وكأن في قبضة الاحتلال او تاتمر بامره.
وقال باعوم لماذا كل هده العنتريات التي يقوم بها اخوتنا وبكل اسف انهم من دمنا ولحمنا فمن هو الخائن للجنوب يا ترى ؟
فيا ترى من الخائن لقضية الجنوب من يقمع ويسجن ويتحكم ام اولئك الشرفاء في والجنوب الدين خرجوا بصدور عارية ليعبروا عن قضيتهم المشروعة ويرسلوا رسالة للعالم برفضهم للحلول المنتقصة من كرامة وسيادة وقرار شعب الجنوب ؟وقال باعوم الزنازين لن ترهبنا ولن تثنينا عن موتصلة مشوارنا النضالي الذي بدأناه ولن يتوقف حتى يتحقق النصر بفك الارتباط واستعادة دولة الجنوب بحدود 21 مايو 1990م وأنها لثورة حتى النصر .
وأكد في ختام تصريحه بان مشوارنا الجنوبي طويل وصعب وقد يستغرق فترة من الزمن الا ان الامور بخواتيمها ورغم انكشاف ظهر من تقلدوا المناصب اليوم الا ان الزمن كفيل ران يغربل الصادق من الكاذب والمنافق كما يقول المثل من يضحك اخيرا يضحك كثيرا .

لقراءة الخبر من المصدر

السابق الإمارات تدعو مجلس الأمن إلى وقف استمرار تسليح ايران للميليشيا الحوثي وصالح
التالى طيران التحالف يقصف مواقع الانقلابيين في نهم شرقي صنعاء