أخبار عاجلة
الحوثيون يقتحمون مساجد الحديدة -
منصور راجح : بُرج ترامب الأول -

رد صاعق من "" على إتهام "" له ببيع اللواء 37 مدرع

رد صاعق من "" على إتهام "" له ببيع اللواء 37 مدرع
رد صاعق من "هادي" على إتهام "صالح" له ببيع اللواء 37 مدرع

صحف نت - جاء رد الرئيس عبدربه منصور على اتهامات الرئيس السابق علي عبدالله له أمس الأربعاء باستلام ثمن اللواء 37 مدرع  والسعي نحو الإنفصال قوياً وسريعاً هذه المرة.

فقد بدأت اليوم الخميس عمليات نقل اللواء " 37 مدرع " من منطقة " الخشعة " بمحافظة - شرق - إلى محافظة بأمر من الرئيس بعد ساعات من مهاجمة له  وتعبيره عن استياءه من قراراته الأخيرة التي أجرى بموجبها تغييرات في المنطقة العسكرية الأولى .

وقالت مصادر عسكرية في قوات أنه بدأت اليوم الخميس عمليات نقل آليات ومعدات اللواء إلى محافظة بغرض تعزيز الحماية الأمنية للمدينة .


 وكان قد قال أمس الأربعاء إن هناك مؤامرة كبيرة تُحاك ضد عدد من الوحدات العسكرية وبالذات اللواء 37 مدرع بحضرموت الذي كان يقوده قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء عبدالرحمن الحليلي.

واتهم ببيع اللواء ، متهما إياه بسحب أسلحة اللواء الثقيلة والمتوسطة وتجريد أفراد اللواء من الضباط والصف والجنود المنتمين إلى محافظات معيّنة من سلاحهم الشخصي وإلزام الكثير منهم بالعودة إلى محافظاتهم بدون سلاح، وفق قوله.

 وكان الرئيس عبدربه منصور قد أصدر قبل أيام قرارات تقضي بإعادة تشكيل قيادة المنطقة العسكرية الأولي وتعيين اللواء " طيمس " قائداً للمنطقة واللواء " يحيى أبو عوجاء " رئيساً لأركان المنطقة .

ويتهم ضباط موالون لصالح في اللواء 37 مدرع بحضرموت والذي كان تحت قيادة اللواء الحليلي بأنهم كانوا يؤمنون تهريب السلاح من عمان الى وأنه يعتبر الداعم الاول لتنظيم القاعدة بالسلاح.

وكان عدد من الضباط قد حاولوا التمرد أمس الأربعاء والاستيلاء على الأسلحة الثقيله تدخلت بعدها قيادة الأركان وهددتهم بقصف جوي من طيران التحالف ما لم يسمحوا بنقل الأسلحة فوراً إلى .

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (رد صاعق من "هادي" على إتهام "صالح" له ببيع اللواء 37 مدرع) من مصدره الأصلي (المشهد اليمني)

السابق قوات الجيش تصد هجوماً للانقلابيين في الجوف وتسيطر على مواقع جديدة
التالى «الرمح الذهبي» تمزق دفاعات الانقلابيين في طريقها إلى المخا