أخبار عاجلة
الحوثيون يقتحمون مساجد الحديدة -
منصور راجح : بُرج ترامب الأول -

قيادي في : مظلة جوية لتأمين وسواحل

قيادي في : مظلة جوية لتأمين وسواحل
قيادي في الجيش الوطني: مظلة جوية لتأمين باب المندب وسواحل تعز

صحف نت - كثّفت مقاتلات ، الذي تقوده المملكة، في الساعات والأيام الماضية، غاراتها على مواقع وتجمعات مسلحي جماعة وقوات ، غربي محافظة (جنوب غرب )..

وقصفت المقاتلات فجر أمس منطقة الجديد بمديرية ، وتجمعات في مثلث العمري وأبراج الاتصالات قرب قرية يختل، ومعسكر العمري وجبل الشبكة في ذوباب خلال اليومين الماضيين. 

ويقول رئيس عمليات اللواء 22 ميكا في ، العقيد منصور الحساني: «إن حريص على تأمين خط الملاحة الدولية في ، وتقصف تحركات المليشيات في سواحل »..

وأضاف: هناك مظلة جوية لطيران التحالف لتأمين مضيق وسواحل لوقف التهديدات المستمرة للمليشيات الهادفة إلى ابتزاز الموقف الدولي بتهديد طرق الملاحة.. وعدّ العقيد الحساني سواحل «أرض مفتوحة وفي الأرض المفتوحة دائمًا تكون الأهداف مكشوفة، ولذا يتم الاستهداف المستمر للمليشيات في هذه المناطق، ويتم استنزاف العدو وتدمير إمكانياتهم».

بحسب الحساني، سواحل نقاط تهريب منذ زمن بعيد، وتقوم المليشيات بعمليات تهريب للأسلحة والذخائر عبرها، وتحتاج هذه الناطق إلى مراقبة شديدة، ويقوم طيران التحالف بمراقبة السواحل، ويستهدف قوارب تهريب الأسلحة إلى المليشيات الانقلابية.. وتزامن اشتداد الضربات الجوية مع وصول تعزيزات لقوات إلى مديرية المندب جنوب غربي وشرق مديرية المضاربة ، ما دفع المليشيات إلى تعزيز مواقعها في جبهات وشمال .


بخصوص التعزيزات أطراف ، يقول العقيد الحساني «نحن جميعًا متفائلون بأن الشرعية ستتحرك نظرًا لعدم وجود سوى الحسم العسكري، وما دونه تزيد من الكلفة من دماء الشعب اليمني، وزيادة المعاناة الإنسانية، ولذا نتمنى من الشرعية الإسراع في التحرك، وقطع الطريق على تحركات وعفاش التي تدفع بإمكانيات كبيرة إلى من أجل تحقيق تقدم على الأرض، وإرباك المشهد العسكري على الشرعية والتحالف».

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (قيادي في الجيش الوطني: مظلة جوية لتأمين باب المندب وسواحل تعز) من مصدره الأصلي (المشهد اليمني)

السابق هادي يطلع على سير أعمال ميناء عدن ويوجه بسرعة تركيب المولدات الكهربائية التي وصلت من قطر
التالى مأساة خطيرة في صرواح.. قد تطيح بقيادات كبرى في الجيش الوطني .. وهذه تفاصيلها!!