أخبار عاجلة
رسالة من تحت الجليد: النجدة.. نحن نموت -
القاصة فكرية شحرة: الهجرة إلى الرواية -

إفتتاح مشروع ترميم سجن النساء وحضانة الأطفال بالإصلاحية المركزية بإب

إفتتاح مشروع ترميم سجن النساء وحضانة الأطفال بالإصلاحية المركزية بإب
إفتتاح مشروع ترميم سجن النساء وحضانة الأطفال بالإصلاحية المركزية بإب

صحف نت - إفتتاح مشروع ترميم سجن النساء وحضانة الأطفال بالإصلاحية المركزية بإب

 

افتتح وكيل محافظة ووكيل مصلحة السجون العميد عبدالسلام الضالعي اليوم مشروع ترميم مبنى سجن النساء وحضانة الأطفال بالإصلاحية المركزية بإب بتكلفة سبعة  ملايين ريال بتمويل المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي والحكومة الهولندية بالتنسيق مع مؤسسة سويا للتنمية وحقوق الانسان وإشراف مؤسسة التقدم والبناء بإب.. 

وخلال الافتتاح أوضح الوكيل  أن تنفيذ هذا المشروع ، يأتي ضمن مشروع تحسين أوضاع السجون .. مشيدا بمستوى تنفيذ وإنجاز هذه المشاريع الإنسانية بما يعود نفعها على السجينات.

فيما أشار وكيل مصلحة السجون العميد عبدالسلام الضالعي إلى أن تنفيذ هذا المشروع يأتي في إطار مشاريع ترميم أقسام النساء وتطوير حضانة الأطفال في السجن المركزي في عدد من المحافظات .. مشيرا إلى أنه تم تنفيذ مشاريع مماثلة في محافظتي وذمار.

ولفت إلى أنه سيتم خلال هذا العام تنفيذ عدد من الترميمات بتمويل المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي والحكومة الهولندية في كل من محافظتي والمحويت.

حضر الافتتاح نائب مدير أمن المحافظة العميد عبده فرحان ومدير الإصلاحية المركزية بإب العقيد حسين المغني والأستاذ صلاح ابولحوم رئيس مؤسسة التقدم والبناء وعدد من المسئولين بالمحافظة ومنظمات المجتمع المدني

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (إفتتاح مشروع ترميم سجن النساء وحضانة الأطفال بالإصلاحية المركزية بإب) من مصدره الأصلي (المشهد اليمني)

السابق بالفيديو.. قائد القوات السودانية المشاركة في تمرين فلك "..مانحب الكلام الكثير.. أمن السعودية خط احمر"
التالى وزير الإرشاد الإيراني: وفد إلى السعودية لإنهاء أزمة الحج