أخبار عاجلة
عزمي بشارة : خطاب ترامب شعبوي كارثي -

أكثر من 100 قتيل وجريح في تفجير إرهابي بمدينة " إسطنبول " التركية

أكثر من 100 قتيل وجريح في تفجير إرهابي بمدينة " إسطنبول " التركية
أكثر من 100 قتيل وجريح في تفجير إرهابي بمدينة " إسطنبول " التركية

صحف نت - أكثر من 100 قتيل وجريح في تفجير إرهابي بمدينة " إسطنبول " التركية

أعلن وزير الداخلة التركي " سليمان صويلو " صباح اليوم الأحد، مقتل 39 شخصًا جراء الهجوم الإرهابي الذي وقع الليلة الماضية في ناد ليلي بمدينة إسطنبول.

وقال " صويلو " في مؤتمر صحفي " إن هجومًا إرهابيًا وقع حوالي الساعة 01.15 بالتوقيت المحلي (22.15 تغ) في نادٍ ليلي بمنطقة "أورطة كُوي" بإسطنبول.

وأشار إلى أن الهجوم الإرهابي أسفر عن مقتل 39 شخصًا، تم تحديد هوية 21، مشيرًا إلى أن 16 شخصًا منهم يحملون جنسيات أجنبية و5 مواطنين أتراك.

وأضاف: "هناك 69 شخصًا يتلقون العلاج حاليًا في المستشفيات، بينهم 4 في حالة حرجة. وبالتأكيد نحن أمام هجوم إرهابي غادر ودنيء استهدف المدنيين في رأس السنة".

وأكد صويلو , استمرار قوات الأمن عمليات البحث عن الإرهابي الذي نفّذ الهجوم في الملهى الليلي، معربًا عن أمله بالعثور عليها في أقرب وقت ممكن.

في معرض ردّه على سؤال حول المنظمة الإرهابية التي تقف وراء الهجوم، قال صويلو إن العمليات والتحقيقات تستمر بشكل تفصيلي في الوقت الراهن وسيتم إعلام الرأي العام حال التأكد.

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أكثر من 100 قتيل وجريح في تفجير إرهابي بمدينة " إسطنبول " التركية) من مصدره الأصلي (المشهد اليمني)

السابق خلال تنصيبه رئيساً.. ترامب يجبر "هيلارى" على الوقوف.. والسبب؟
التالى عاجل : رسمياً .. الكلب المجنون وأشد المعادين لإيران وزير الدفاع الأمريكي الجديد