أخبار عاجلة
تقدم كبير لقوات الشرعية في تعز - صحف نت -
مواهب العرب...هل يبتسم الحظ لليمن؟ -
الجيش يكسر هجوماً للمليشيا غرب الجوف - صحف نت -

أخبار # / أمير تبوك: المواقع الاستثمارية حققت نقلة سياحية - صحف.نت

أخبار # / أمير تبوك: المواقع الاستثمارية حققت نقلة سياحية - صحف.نت
أخبار #السعودية / أمير تبوك: المواقع الاستثمارية حققت نقلة سياحية - صحف.نت

- علي بدير، «» (تبوك)

أكد أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، أن المواقع الاستثمارية التي حددتها الأمانة ستحقق نقلة استثمارية وستكون عامل جذب سياحيا في المنطقة، مشيداً بجهود الأمانة وتنفيذها لهذه المشاريع من خلال دعوة المستثمرين ورجال الأعمال سواء في المنطقة أو من بقية مناطق المملكة ودول الخليج بعد اكتمال البنية التحتية للاستثمار في هذه المواقع.

واستعرض عدداً من المشاريع السياحية والترفيهية والتراثية بتكلفة إجمالية تقدر بـ 150 مليون ريالاً وذلك ضمن مبادرة أمانة منطقة تبوك التي تنفذها تحت شعار «أنسنت وتنمية الاستثمارات في مدينة تبوك».

وشاهد عرضاً

مرئياً لهذه المشاريع والتي تتضمن إنشاء المدينة السياحية الترفيهية غرب مدينة تبوك والتي تشمل حديقة مركزية ومنتجعا سياحيا وحديقة تراثية، إضافة إلى مول ومحلات تجارية وعبارات مشاة ومواقع للجلوس، واطلع على مشروع تطوير سكة حديد الحجاز. جاء ذلك خلال استعراضه للمشاريع في مكتبه بالإمارة أمس.

من جهة ثانية، يدشن أمير منطقة تبوك اليوم فعاليات برنامج «الأمن الفكري للأسرة» والذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بحضور نائب وزير الشؤون الإسلامية الدكتور توفيق بن عبدالعزيز السديري، وذلك بمقر الاحتفالات الخاص بأمانة تبوك.

وأوضح المدير العام لفرع الوزارة بالمنطقة محمد بن عبدالحميد السميري، أن الملتقى سيحظى بمشاركة أكثر من 1500 إمام وخطيب ومؤذن وداعية، إضافة إلى عدد من الداعيات والمهتمات بالعمل الدعوي المتعاونات مع الفرع، وعدد من ممثلي الدوائر والأجهزة الحكومية في المنطقة.

من جهة أخرى، يدشن أمير منطقة تبوك اليوم مشاريع تنموية جديدة في محافظة تيماء تقدر تكلفتها بـ 522 مليون ريال، كما يلتقي المواطنين وأعضاء المجالس المحلية والبلدية في المحافظة.


التالى إيلاف / إدانات واسعة لاستهداف الفرقاطة السعودية - صحف نت