أخبار عاجلة
بوتين يتهم أوباما بمحاولة «تقويض شرعية» ترامب -
الجبير يرد على هجوم فرنسي ضد بلاده -
مصرع 38 من الميليشيات وتدمير 6 أطقم في بيحان -

أخبار # / رئيس الشورى: .. حزم وشجاعة في اتخاذ القرار - صحف.نت

أخبار # / رئيس الشورى: .. حزم وشجاعة في اتخاذ القرار - صحف.نت
أخبار #السعودية / رئيس الشورى: الملك سلمان.. حزم وشجاعة في اتخاذ القرار - صحف.نت

صحف نت - «عكاظ» (الرياض)

وصف رئيس مجلس الشورى الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ الذكرى الثانية لتولي خادم الحرمين الشريفين بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، بالذكرى العزيزة والغالية على كل مواطن ومقيم على ثرى هذه الأرض المباركة.

وقال في كلمة له بهذه المناسبة: « يدرك ما تعنيه المملكة لما يزيد على 1.5 مليار مسلم، كما يدرك أن المملكة ذات مكانة كبيرة وتأثير اقتصادي قوي على المستوى العالمي، ترسخ ذلك بوجودها في مجموعة العشرين التي باتت حالياً عصباً لحركة المال ونمو الاقتصاد، ويدرك خادم الحرمين الشريفين الثقل السياسي الكبير الذي ترسخ خلال عهود

مضت للمملكة وتأكد في عهده نظراً للأحداث الإقليمية والدولية الجسيمة».

وأضاف الدكتور آل الشيخ: «إن الأفعال هي التي تتحدث عوضًا عن الأقوال، ولذا ثمة سر للتفرد الذي يتمتع به خادم الحرمين الشريفين وللشعبية التي يحظى بها، فهيبة الحاكم وحزم المسؤول وتواضع الإنسان وعطف الأب معادلة امتزجت في شخصه، هذه الأسس العميقة التي تجذرت في شخصية خادم الحرمين الشريفين نلحظها جلياً في عزمه على تعزيز التنمية وتطويرها، وفي حزمه وشجاعته في اتخاذ القرارات التي جعلت العالم ينظر له نظرة احترام ومهابة».

وقال: «إننا نتطلع إلى رؤية المملكة 2030 وخطة التحول الوطني 2020 بعين الثقة في ما تتضمنه من ركائز، حيث حرص على التوجيه والدعم والرعاية لمختلف مؤسسات الدولة، لأنه بحكمته ودرايته بشؤون المملكة وشعبها على مر السنين التي عاصر فيها التنمية في المملكة رأى أن الوقت والمرحلة يستلزمان الخطط والرؤى الطموحة التي تستنهض همم أبناء الوطن، وتواكب تأهيلهم العلمي الذي رعته الدولة وسخرت له إمكاناتها».


بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (أخبار #السعودية / رئيس الشورى: الملك سلمان.. حزم وشجاعة في اتخاذ القرار - صحف.نت) من مصدره الأصلي (صحيفة عكاظ)

السابق أخبار #السعودية / تجديد البيعة.. ولاء ووفاء - صحف.نت
التالى أخبار #السعودية / الصمعاني: مبادرات وإصلاحات لبناء منظومة عدلية متطورة - صحف.نت