أخبار عاجلة
مقتل وإصابة العشرات في عملية دهس بأستراليا -
مقتل 29 متمردا في اليمن في قصف لقوات التحالف -

ذئب مفترس ينهش يد طفل داخل مول تجاري بالسعودية

ذئب مفترس ينهش يد طفل داخل مول تجاري بالسعودية
ذئب مفترس ينهش يد طفل داخل مول تجاري بالسعودية

صحف نت - ذئب مفترس ينهش يد طفل داخل مول تجاري بالسعودية

هاجم ذئب طفلاً يبلغ من العمر (3 سنوات)، في ، بعد ان غافل الطفل أهله أثناء الصلاة داخل أحد المراكز التجارية الشهيرة التي افتتحت أخيرا في مدينة عرعر، وفق ما نشرت صحيفة "عكاظ" .

وأكد مسؤول في المركز التجاري للصحيفة رافضاً ذكر إسمه: "إن الطفل ذهب بالقرب من قفص الحيوانات بعدما غافل أسرته أثناء الصلاة، فهاجمه الذئب في يده"، وقام ذوي الطفل بنقله للمستشفى بعد تعرضه لجرح بالغ في يده، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية له، مشيرا إلى أن الجهات الرسمية باشرت الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

فيما أكد المتحدث باسم شرطة منطقة الحدود الشمالية، أن شرطة الخالدية في عرعر تلقت بلاغا بالحادثة، وهناك دعوى مرفوعة ضد الجهة التي تسببت فيها، مؤكدا أن التحقيق جار لمعرفة ملابساتها، منوها إلى وجود تفاصيل سيتم الكشف عنها بعد الوصول إلى التحقيقات كافة.

فيما عبر عدد من أهالي مدينة عرعرة عن استغرابهم من وجود حيوانات مفترسة داخل مول للشراء والتسوق والاستمتاع بزيارة المطاعم والألعاب، مستنكرين وجود مثل هذه الحيوانات المفترسة بداخلها.

يذكر أن الحادثة قد تكون الثانية في المناطق الشمالية، فيما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي أمس خبر نهش يد حيوان ليد طفل في أحد المولات.

بإمكانكم إيضاً مطالعة خبر (ذئب مفترس ينهش يد طفل داخل مول تجاري بالسعودية) من مصدره الأصلي (المشهد اليمني)

السابق صحيفة امريكية: ما يحدث اليوم يشبه الفترة التي سبقت الحرب العالمية الأولى بشكل مخيف
التالى شولق.. من حوالات المغتربين اليمنيين في السعودية إلى تأسيس بنك يمني