أخبار عاجلة
الجبير: سنتعامل مع ايران في هذه الحالة - صحف نت -

/ «شاهد» فيديو “سري للغاية” ينتشر على نطاقٍ واسع من عائض القرني للزوجة .. ماذا قال؟! -

/ «شاهد» فيديو “سري للغاية” ينتشر على نطاقٍ واسع من عائض القرني للزوجة .. ماذا قال؟! -
وطن / «شاهد» فيديو “سري للغاية” ينتشر على نطاقٍ واسع من عائض القرني للزوجة .. ماذا قال؟! - صحف نت

الجمعة 3 فبراير 2017 02:55 مساءً

- تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع في الخليج، مقطع فيديو للداعية، عائض القرني، يوجه نصائح للزوجة وكيفية التعامل مع الزوج.

 

وقال القرني في تسجيله: “هذا سري للغاية للزوجة، ونحن الرجال متهمون بالجملة بأننا غير محايدين، في الغالب يتهم الرجل بأنه يتكلم عن حقوقه ويترك حقوق المرأة أو الزوجة.. اختي الزوجة احرصي على اللحظة الأولى بأول لقاء مع الزوج، فمثلا عند دخوله للمنزل وعند اللقاء فالبسمة والتحية والسرور والبهجة..”

 

وأضاف: “الثناء على الجوانب المشرقة في الزوج مطلب، يعني اثني، الزوج مغرم في المدح، امدحي ولو كان كذا، يجوز لك الكذب، اكذبي مع الزوج، فمثلا قولي للوجه العبوس القنطرير يا بدر الزمان ويا شمس الضحى سبحان من منحك الجمال..”

 

وتابع قائلا: “اختي الزوجة اياك والمقارنة بآل فلان والجيران لأن عندهم وما عندنا وفلان توسعوا وفلان اشتروا، فدخل الناس يختلف والمرأة قد تنظر إلى غيرها وبيوت غيرها وكنبات غيرا وسيرات غيرها فتقارن وهذا خطأ..”.

 

"بإمكانكم أيضاً مطالعة الماده الأصليه لموضوع / («شاهد» فيديو “سري للغاية” ينتشر على نطاقٍ واسع من عائض القرني للزوجة .. ماذا قال؟!) من موقع (وطن يغرد خارج السرب)"

السابق نشرة المساء من «الشرق الأوسط أونلاين» - صحف.نت
التالى وطن / على طريقة “ترمب” .. الكويت تمنع رعايا 5 دول إسلامية من الدخول إلى أراضيها! - صحف نت